Monday, March 27, 2017

3/25/17









It grew dark, and somewhere he could
sense the mountain
soften, arid plains
growing wet, and floating
somewhere between them,
a song.

17 comments:

Everyone Needs a Little "Cake" said...

Awwwww...simple and powerful, all at once.

Unknown said...

من خلال خدمة اشهار المواقع المقدمة من شركة سوقنى لخدمات التسويق الالكترونى نجعل موقعك الاول على جميع محركات البحث من خلال مسك كلمات تكون الاقوى بحثا من العملاء فقط تواصل معنا الان من خلال زيارة موقعنا الالكترونى لتتعرف على المزيد من الخدمات بالاضافة الى العديد من العروض والخصومات على تصميم المواقع

maintenanceg said...

يمكنك الان التواصل مع مراكز صيانة ماجيك شيف الكبري لصيانة الاجظزة الكهربائية من خلال ارقام ضمان الخاص بها لخدمات الصيانة .
http://maintenanceg.com/Magic-Chef-Agent-Egypt.html

صيانة said...

توفر لكم مراكز صيانة جولدي العاليمة الكثير من المهندسن المتخصصين في صيانة الاجهزة الكهربائية باعلي كفاءة ويعملون بتقنيات الحديثة .
https://www.almyaa.com/Goldi-Maintenance/

3nod maka said...

تقدم لكم شركى غسيل خزانات بمكة الكثير باعمال عزل خزانات بمكة اي انها بتعمل علي تطهير الخزانات عن طريق غسيل جدران الخزانات جيدا وبافضل الوسائل .
http://www.el3nod.com/1/company-tanks-isolation-cleaning-mecca

care olders said...

الان يقدم لكم دار مسنين بالقاهرة الكثير من الخدمات لرعاية كبار السن من خلال دار رعاية مسنين باقل اسعار دار المسنين الذي يوجد في القاهرة .
http://www.careolder.com/

karmed said...

توفر لكم شركة البدر السعودية الكثير من خدمات قريمد اسباني التي يتم صنعته في مصانعها الكبري فيعتبر قرميد من اهم المميزات التي تستخدم في اسطح المنازل والفلل .
http://www.brickksa.com/

asphaltksa said...

تتميز شركة اسفلت انها تعمل علي سفلتة الطرق والكباري ورصفها جيدا باحدث الطرق لضمان عدم وجود حوادث او تكدس سير السيارات علي الطرق والكباري .
http://www.asphaltksa.com/

anti.insects7@gmail.com said...

تقدم لكم شركات ابادة الحشرات الكثير من الخدمات في طرق مكافحة الحشرات التي تتميز بها اكبر الشركات مكافحة حشرات بمصر وطرق الابادة المستمرة .
http://www.anti-insects.com/

3nod maka said...

افضل الاعمال المتطورة والمتميزه في شركة مكافحة حشرات بمكة علي اعلي مستوي استمتع بالكثير من الخدمات المتميزه والمتطورة في العمل علي اعلي جودة شركة مكافحة حشرات بمكة علي اعلي جودة في المملكة علي اعلي جودة .

maintenanceg said...

افضل الاعمال المتطورة والمتميزه في اعمال متقدمة في الصيانة علي اعلي جودة افضل الخدمات المتميزه صيانة بيكو تقدم افضل الاعمال المتميزه في العمل الان سوف تستمتع بالكثير من الاعمال المتميزه في العمل صيانة يونيون اير المعتمدة في جميع اعمالها .

asphaltksa said...

اقل الاسعار افضل الخدمات المتميزه والمتطورة في العمل مقاول اسفلتعلي اعلي مستوي من التميز في اعمال الاسفلت المتطورة والمتميزه في العمل اقوي العروض والخدمات الحديثة استكتع بالكثير من الاعمال مع مقاول اسفلت بالرياض علي اعلي جودة في العمل .

karmed said...

اعمال متميزه في العمل من خلال شركة قرميد اسطح علي اعلي مستوي من التميز في العمل علي اعلي جودة افضل الاشكال المتنوعة والرائعة من خلال شركة البدر المتميزه في اعمال الاسفلت المتميزه والمتطورة في العمل علي اعلي جودة .

hotelrestaurant said...

افضل الاعمال المتميزه والمتطورة في العمل من خلال تجهيزات فنادق علي اعلي مستوي من التقدم في العمل علي اعلي جودة استمتع بالكثير من الخدمات المتطورة في العمل تجهيزات مطاعم في شركتنا علي اعلي جودة .

lg said...

استمتع باقوي خدمات مكافحة الحشرات بكافة انواعها مع اكبر شركة رش مبيدات بالدمام وذلك لاننا نمتلك اكبر عدد من المبيدات الحديثة التي تستخدم في مكافحة الحشرات في اقل وقت وباعلي كفاءة وذلك لاننا نمتلك عدد من الرجال المتخصصين في رش المبيدات التي تستخدم في رش المنازل كي تخلصكم من كافة الحشرات ,ان شركة ابراج دبي تعد اكبر شركة تنظيف فلل بالدمام لاننانرغب في تحقيق حلمكم في الحصول علي منزل نظيف تماما وخالي من اي حشرات او من اي اتربة
http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D9%81%D9%84%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85/

http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B1%D8%B4-%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A1/

lg said...

خدمات شركة تسليك مجاري بالدمام تقدم باستخدام مجموعة من الاجهزة التي تكتشف مكان الانسداد و يوجد شركة تنظيف بالدمام من مجموعة شركات ابراج دبي تقوم بتنظيف كافة اغراض المنزل

maintenanceg said...

صيانة جميع الاجهزة المنزلية في مصر من خلال صيانة ال جي المعتمدة في جميع اعمالها استمتع بالكثير من خلال مهندسين الشركة علي اعلي جودة في العمل استمتع بالكثير من الاعمال من خلال موقعنا التميز.